8احتضنت اليوم جامعة السعيد الحفل السنوي لتكريم حفظة القرآن الكريم المتخرجين من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم الدفعة الثالثة والعشرون لاجمالي 155 حافظ وحافظة، ومن تم تكريمهم في هذا الحفل 88 حافظ وحافظة.
وفي الحفل الذي حضره شخصيات اعتبارية واجتماعية على رأسهم ا.د. محمد الشعيبي - رئيس الجامعة والشيخ نجيب محمد عبدالله - مدير التحفيظ بالمؤسسة الخيرية والشيخ حمود قاسم - رئيس قسم التوجيه والاستاذ سائر عوهج مشرف مدارس التحفيظ بالريف والاستاذ فارس الجلال مسؤول قسم الاعلام بالمؤسسة الخيرية القيت عدد من الكلمات الترحيبية.
وفي الكلمة التي القاها ا.د. محمد الشعيبي رحب فيها بالحاضرين وخص بترحيبه ضيوف الجامعة الكرام وعلى رأسهم حفظة كتاب الله الذين يتم الاحتفال بهم هذا اليوم وقال بأن هذا الحفل يأتي ضمن التوجه العام لاهتمام المجموعة بشكل عام والمؤسسة الخيرية بشكل خاص بالاهتمام بالقرآن الكريم كمنهج حياة ينير للبشرية طريقها. كما اشاد بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة الخيرية في شتى المجالات سواء في التعليم والمنح الجامعية او في المجال الصحي وتقديم المنح العلاجية للمرضى وكذلك دعم البنى التحتية لمختلف المشاريع الخيرية والتنموية التي تسهم في تحقيق التنمية المستدامة لمحافظة تعز خصوصا واليمن عموما.



جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye