18قام كل من ا.د. محمد الشعيبي - رئيس الجامعة والاستاذ رشاد الاكحلي - وكيل المحافظة والاستاذ رئيس نيابة محافظة تعز برفقة عمداء الكليات المعنية بزيارة القاعات الدراسية والمعامل والعيادات التابعة لكلية العلوم الطبية والصحية، وكلية طب الاسنان، وكلية الهندسة وتقنية المعلومات اطلعو من خلالها على سير العملية الاكاديميه بالجامعة وتم الاستماع الى شرح لبعض التجارب التي كان ينفذها الطلبة اثناء الزيارة ..

وقد اشاد الاكحلي بما شاهده من حراك تعليمي عالي داخل الجامعة وانضباط الهيئة التدريسية والادارية بالجامعة معبرا عن سعادته بان تعود العملية التعليمية بالجامعة بهذه الوتيرة متمنيا ان تحذو باقي الجامعات حذو جامعة السعيد بقيادة ا.د. الشعيبي والذي يعتبر مكسب للجامعة وشكره باسم قيادة المحافظة على الاهتمام الذي يوليه لتطوير العملية التعليمية بالمحافظة وقال كذلك انه ومن خلال زيارته لجامعة السعيد شهد الكثير من المميزات التي تؤهل الجامعة للمنافسة على المستوى الدولي وليس فقط المحلي وهي ما يلحظه اي زائر للجامعة.
من جانبه شكر ا.د محمد الشعيبي رئيس الجامعة الاهتمام الذي توليه قيادة محافظة تعز بالعملية التعليمية مؤكدا ان هناك الكثير من العمل لتوسيع جامعة السعيد والتي ستشمل افتتاح اقسام هندسية وادارية نوعية تلبي احتياجات سوق العمل وكذلك افتتاح المراكز التعليمية في اطار الجامعة لتطوير مهارات طلبة الجامعة والمحافظة في اللغات والحاسوب وباقي المهارات الضرورية، كما ان هناك الكثير العمل والاصلاحات التي ستتم باذن الله وفق مصفوفة مرتبة تم اعدادها من الخبراء في هذا الجانب.

 

 
 

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye