تستمر جامعة السعيد بمشوار الريادة والتميز من خلال ورش العمل المقرر اقامتها خلال شهرين ابتداء من 29 ابريل حتى 6 يوليو 2017 لتطوير وافتتاح برامج أكاديمية جديدة في عموم كليات واقسام الجامعة، حيث اقامت اليوم ورشة عمل لتطوير قسم ادارة الأعمال الدولية - كلية ادارة الاعمال والذي يعتبر من الاقسام النوعية، وفي بداية الورشة التي ترأسها ا.د. محمد الشعيبي رئيس الجامعة وبحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والأكاديمية ذات العلاقة افتتحت الورشة بآيات من الذكر الحكيم ، تلى ذلك كلمة ا.د. محمد الشعيبي - رئيس الجامعة رحب فيها بالحاضرين وخص بترحيبه أعضاء الهيئة الأكاديمية والخبراء ذوي العلاقة في مجال علم الادارة وأوضح بأن جامعة السعيد في ظل سعيها الدؤب لتحقيق هدف الريادة والتميز ستستمر بتطوير المقررات الاكاديمية لتواكب بذلك ارقى الجامعات من خلال تنفيذ هذه الورش وغيرها من 18301606 252353205239485 9129631728460512117 nالفعاليات والبرامج التطويرية الهادفة لرفع مكانة الجامعة تحت قيادة اسرة السعيد الكريمة والتي تقدم دعمها ورعايتها لكامل اعمال الجامعة، كما شكر القائمين على الورشة من كلية إدارة الاعمال واشاد بالكلية باعتبارها من افضل كليات الجامعة؛ واوضح ان كلية ادارة الاعمال من افضل الكليات حيث قامت بتوصيف مقرراتها مسبقا، مما يدل على الحنكة الادارية والاكاديمية لعمادة الكلية واستشعارها للمسؤولية الملقاة عليها.
بعد ذلك القى د/ عادل العامري كلمة أكد فيها أنه في ظل الدعم الا محدود من ا.د. محمد الشعيبي رئيس الجامعة والذي القى بظلاله على اعمال الجامعة بوجه عام وكلية ادارة الاعمال بشكل خاص وتحدث عن اهمية البرامج التطويرية التي تنظمها الجامعة خلال هذه الفترة ليؤكد حرصها على الريادة والتميز.

تلى ذلك كلمة للدكتور عبدالرحمن السفياني عميد كلية ادارة الاعمال جائت لتوضح للحاضرين اهمية تطوير قسم ادارة الاعمال الدولية واستعرض عدد من النقاط التفصيلية في مجال الادارة الدولية وحاجة سوق العمل لهذا التخصص الذي يعتبر تخصص نوعي يهدف الى تخريج كوادر ادارية مؤهلة تأهيلا دوليا لتستطيع مجاراة الاعمال التجارية الدولية وفقا لمتطلبات سوق العمل.

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye