إدارة العلاقات العامة والإعلام والتسويق

برعاية أ - د / ادم الشميري - رئيس الجامعة وبحضور رئيس قسم اللغة الإنجليزية الدكتور / عبد الملك ابو الغيث أقام قسم اللغة الإنجليزية - كلية العلوم الإنسانية وعلى قاعة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم الفعالية السنوية الرابعة للأنشطة المصاحبة للمقررات الدراسية للعام الدراسي الجامعي 2017 - 2018 . بدأت الفعالية بالسلام الوطني للجمهورية اليمنية فتلاوة أيات من القرأن الكريم . ثم القى أ - د / ادم الشميري - رئيس الجامعة كلمة رحب في بدايتها بالحاضرين من الهيئتين الأكاديمية والإدارية وطلبة الجامعة موضحآ أهمية إقامة هذه الفعالية السنوية والتي يقيمها قسم اللغة الإنجليزية بجامعة السعيد لطلبة القسم والذي يعتبر من الأقسام المتميزة والنوعية ليس على مستوى محافظة تعز ولكن على مستوى الجمهورية اليمنية مؤكدآ على ضرورة الإستمرار في إقامة مثل هذه الأنشطة الهادفة . متمنيآ في ختام كلمته التوفيق والنجاح للفعالية ومقدمآ الشكر لكل من ساهم وشارك في انجاحها من الهيئة الأكاديمية وطلبة القسم .
كما القى الدكتور / عبد الملك ابو الغيث - رئيس قسم اللغة الإنجليزية كلمة أو ضح فيها أن الهدف من إقامة هذا النشاط هو إبراز قدرات طلبة قسم اللغة الإنجليزية وتنمية مهارتهم العلمية في كتابة المقال والقصة القصيرة والشعر والمناظرة والحوار وأسلوب العرض والإلقاء .
بعد ذلك توالت تقديم فقرات الفعالية والتي أشتملت على فقرات ترفيهية ومسابقات وإلقاء قصائد شعرية وأناشيد باللغة الإنجليزية ومشاركة للبراعم والفراشات نالت الإعجاب من الحاضرين . وأختتمت الفعالية بتكريم الطلبة المساهمين والمشاركين بالفعالية بالشهائد التقديرية .

حضر الفعالية كل من :- 
- الدكتور / عبد الرقيب السماوي - رئيس وحدة الجودة والإعتماد الأكاديمي 
- الدكتور / عبد الغني المسلمي - رئيس مركز الدراسات والبحوث الإستراتيجية 
- الأستاد / توفيق عبد الله كليب - مدير الإدارة المالية 
- الأستاد / خليل الزريقي - مدير الموارد البشرية وعدد من أعضاء هيئة التدريس بقسم اللغة الإنجليزية وطلبة القسم .38894797 474632513011552 5182858287304933376 n

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye