إستقبل الأخ أ .د / ادم الشميري - رئيس الجامعة بمعية الأخوة عمداء الكليات وشؤون الطلاب والجودة والإعتماد الإكاديمي والمراكز ورؤساء الأقسام والكادر الإداري صباح اليوم الخميس لجنة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة أ.د/ خالد الوصابي - نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وكان برفقته كل من أ.د/ خالد باسليم - وكيل الوزارة لقطاع الشؤن التعليمية وأ. د/ علي عرجاش - وكيل وزارة التعليم العالي

حيث رحب الأخ رئيس الجامعة باعضاء اللجنة في رحاب جامعة السعيد مقدما لهم شرحا مفصلا عن مراحل تطور الجامعة منذ التأسيس وحتى الوقت الحالي مستعرضآ التوسعات التي شهدتها الجامعة في المنشآت والتجهيزات وإفتتاح برامج جديدة وفق معايير الجودة والإعتماد الإكاديمي.
من جانبه عبر أ.د/ خالد الوصابي - نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي في كلمته عن سروره بزيارة جامعة السعيد الصرح العلمي الذي يعتبر فخرآ لمدينة تعز ولأسرة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم مضيفآ بآن جامعة السعيد جامعة نموذجية ومن الجامعات المؤهلة بشكل كبير ولها مقومات كثيرة بان تكون جامعة رائدة في عملية التعليم شاكرآ قيادة الجامعة وعلى رأسها أ. د/ آدم الشميري وطاقم الجامعة الأكاديمي والإداري متمنيآ للجامعة مزيدآ من التقدم والإزدهار.
كما عبر أ-د/ خالد باسليم وكيل الوزارة لقطاع الشؤن التعليمية - عن سعادته بزيارة الجامعة والتي بدأت مسارات نجاحها منذ بداياتها الأولى ووضعت نصب عينيها التطور والإرتقاء ومعايير الجودة والإعتماد كمنهج لها.
أما الدكتور / علي عرجاش -وكيل وزارة التعليم العالي فقد اوضح في كلمته بأن جامعة السعيد تخطو خطوات رائدة وتضاف هذه الجامعة لمؤسسات التعليم العالي بوصفها جامعة غير ربحية هدفها تقديم خدمات تعليمية متميزة للمجتمع .
بعد ذلك قام اعضاء اللجنة بجولة ميدانية اطلعو من خلالها على ماتحتويه الجامعة من منشآت ومرافق ومعامل فنية وعيادات مجهزة بأحدث التجهيزات الفنية وقاعات دراسية .
الجدير ذكره ان هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات التي تقوم بها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقييم الجامعات الأهلية في محافظة تعز وتستمر هذه الزيارة عدة ايام.
مع العلم أن لجان التقييم والمراجعة تتكون من عدد من الكفاءات الأكاديمية المتميزة من جامعة عدن وجامعة تعز بمختلف التخصصات ، إضافة الى بعض القيادات الإدارية بوزارة التعليم العالي وهم:
د / سالم مدير عام البعثات والعلاقات الثقافية 
ا. مصطفى الشعبي مدير عام الشؤون القانونية 
ا. جلال الغلابي مدير عام الشؤون المالية 42122200 501710486970421 3984001025135607808 nم. رمزي المخلافي مدير عام مكتب نائب الوزير

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye