بحضور الأستاذ الدكتور / آدم الشميري رئيس الجامعة والدكتور / راجح المليكي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة والاخ ا. علي الاجعر مستشار المحافظة ، احتفلت جامعة السعيد اليوم بتخرج الدفعة الأولى من حملة البكالوريوس قسم التمريض كلية العلوم الطبية والصحية.
وفي الحفل الذي استهل بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني القى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ الشميري كلمة قدم من خلالها تهاني وتبريكات مجلس أمناء الجامعة وقيادة الجامعة لأبنائهم الخريجين وأولياء أمورهم داعيٱ الخريجين الى المثابرة والتعلم المستمر ومتابعة كل جديد في مجال التمريض والالتزام بأخلاقيات المهنة ، اهتموا بصحة مرضاكم واحرصوا على حياتهم ومصالحهم وأسرارهم ، مقدمآ الشكر والتقدير لمجموعة هائل سعيد أنعم ومستشفى اليمن الدولي لما قدموه من دعم ورعاية لهذه الدفعة طوال فترة الدراسة وتوجه بالشكر للإدارة الإقليمية للمجموعة لدعمهم اللا محدود لهذه الدفعة . كما القيت في الحفل كلمة ا. مأمون أمين الشميري مشرف قسم التمريض وكلمة للخريجة رنا المجيدي القتها نيابة عن زملائها الخريجين عبرتا في مجملها عن الشعور بالسرور والسعادة في هذا اليوم المميز. وأشادتا بدور جامعة السعيد التعليمي ورفد المجتمع بمخرجات علمية مؤهلة ومدربة لخدمة المجتمع. وخلال الحفل قام د/ راجح المليكي بتلقين الخريجين القسم الطبي كما تخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة نالت استحسان الحاضرين.
وأختتم الحفل بتكريم الخريجين وهيئة التدريس بالدروع والشهادات التقديرية.
حضر الحفل كل من الدكتور /نشوان الحسامي مدير عام المستشفى الجمهوري التعليمي بتعز والدكتور عبد الغني المسلمي عميد شؤون الطلاب و ا. وليد المنصوري مسجل عام الجامعة أ. مراد راجح مدير الموارد والعديد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة وأولياء امور الخريجين والخريجات .
ت4ت1ت2ت3ت5ت8ت11ت12

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye