حقق فريق محاسبة م( 4) فوزا على نظيره فريق صيدلة م( 1 ) في المباراة التي جمعت بينهما عصريوم امس الخميس على ملعب السعيد ضمن مباريات المجموعة الاولى لدوري المجموعات من بطولة جامعة السعيد لكرة القدم في نسخته السادسة .حيث بدأت المباراة برتم عالي مع حذر شديد من الفريقين دام لاكثر من 5 دقائق ليتمكن مهاجم محاسبة م4 عبدالوهاب سامي من تسجيل الهدف الاول من بداية المباراة وفي الدقيقة 14 ومن مجهود شخصي رائع يسجل نفس اللاعب( سامي عبد الكريم) الهدف الثاني له والثاني لفريقه. وفي الدقيقة 23 يضيف اللاعب صلاح الصبري الهدف الثالث لفريق محاسبة م(4) وفي الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الأول يتمكن اللاعب ماجد عبد الملك من تسجيل الهدف الأول لفريق صيدلة م(1) لينتهي الشوط الاول بتقدم فريق محاسبة بنتيجة 1*3.
وفي الشوط الثاني انحصر اللعب في وسط الملعب مع اصرار من الفريقين لخطف هدف فكان القول الفصل للاعب ماجد عبدالملك الذي اضاف الهدف الثاني له والثاني لفريقه( الصيدلة ) في الدقيقه ١٠ من الشوط الثاني. وعند الدقيقة 15 تم إدراك التعادل لفريق صيدلة بواسطة اللاعب الانيق ماجد عبدالملك لتعود المباراة كما بدات ولكن حماس الفريقين كان سببا رئيسيآ في ضياع كثير من الفرص الى جانب وجود نجوم وأسود في نفس الوقت هما مجدي و احمد حراس مرمى الفريقين اللذان امتعا الجمهور . وثم تم تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب محمد خالد لفريق صيدلة م ١ في الدقيقه ١٨ من الشوط الثاني
ليكثف فريق محاسبة م ٤ الهجمات حتى ادرك التعادل عن طريق اللاعب صلاح الصبري
وقبل انتهاء المباراة بخمس دقائق يسجل فريق محاسبة هدف خامس قاتل عن طريق اللاعب صديق الريمي . لتمر الدقائق الاخيرة من امتع لحظات المباراة وفي الدقيقة الاخيرة تم تسجيل الهدف الثالث له والسادس لفريقه عن طريق اللاعب عبدالوهاب سامي. لتنتهي المباراة بفوز فريق محاسبة م( 4) على فريق صيدلة م(1) بنتيجة 4*6.
حكم اللقاء الكابتن محمد رياض
142

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye