في يوم بهيج ومميز وبحضور الأستاذ الدكتور /ٱدم الشميري رئيس الجامعة والأستاذ /عبد الكريم شيبان عضو مجلس النواب والأستاذ /عبد الخالق سيف مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة احتفلت جامعة السعيد بتخريج الدفعة السابعة من قسم الصيدلة كلية العلوم الطبية والصحية . وفي الحفل الذي استهل بٱيات من الذكر الحكيم فالنشيد الوطني القى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور الشميري كلمة نقل من خلالها تهاني وتبريكات محلس الأمناء وقيادة الجامعة للخريجين وذويهم بهذه المناسبة وعبرآ عن سعادته بتخريج هذه الكوكبة الطبية المتميزة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن مؤكدآ ان هذه الكوكبة استثنائية حققت اعلى درجات من المسؤلية والالتزام خلال سنوات الدراسة , داعيآ الخريجين الى الالتزام بأخلاق المهنة وتحقيق الرسالة الطبية السامية في رعاية المرضى والتخفيف من الامهم وحفظ خصوصياتهم . وفي كلمته نقل مدير عام مكتب الثقافة الأستاذ/ عبد الخالق سيف تحيات وتهاني السلطة المحلية للخريجين . مشيدآ بجامعة السعيد ودورها التعليمي الريادي واضاف دائمآ هذه الجامعة ولادة وتصدر نجومآ عباقرة وخاطب الخريجين بالقول تخرجتم اليوم فأشرقت كل الأمال في قلوبنا انتم ترياق الوطن هذا الشعار جسدتموه اليوم في لوحة جميلة جدآ . والقيت في الحفل كلمة للدكتور حمد الشعبي رئيس قسم الصيدلة وكلمة الخريجين القاها الطالب فهد حميد حسن نيابة عن زملائه عبرتا عن الشعور بالفخر والسعادة في هذا اليوم المميز واشادتا بدور جامعة السعيد التعليمي وتقديم الشكر والإمتنان لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها واعضاء هيئتها الأكاديمية وجميع العاملين .
وتخلل الحفل أداء القسم الطبي والعديد من الفقرات الفنية المشوقة . وأختتم الحفل بتكريم الخريجين وأعضاء هيئة التدريس بالكلية .
حضر الحفل كل من الدكتور عبد الرحيم السامعي رئيس هيئة مستشفى الثورة التعليمي العام والأستاذ الدكتور عبد الرقيب السماوي عميد شؤون الطلاب عميد الشؤون الاكاديمية والدكتور وحيد عبد الباري عميد كلية الطب والعلوم الصحية والدكتور /اسماعيل الخلي نقيب الصيادلة بتعز والدكتور عبد الله الأهدل نقيب الأطباء بتعز والدكتور علي عبدالقادر نائب مدير عام الصحة العامة والسكان بتعز والدكتوره سهام /نائب مدير عام الهيئة العليا للأدوية فرع تعز والدكتور مختار المخلافي مدير عام مركز الامل للأورام السرطانية والأستاذ عبد الرحمن عثمان مدير بنك اليمن والكويت وعددمن أعضاء الهيئتين الأكاديمية والادارية في الجامعة وأولياء امور الخريجين .
1112131517

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye