أقيمت اليوم الاثنين في مبنى كلية العلوم الطبية والصحية بجامعة السعيد المناقشة العلمية لمشروع تخرج المجموعة الأولى من طالبات قسم التغذية العلاجية الدفعة الثالثة والمعنون ب( دراسة وتقييم الوضع التغذوي ومستوى الوعي من المرضى الذين يعانون من سرطان الجهاز الهضمي اثناء العلاج الكيميائي ) . للطالبات :
عائشة نجيب ردمان - أسماء فيصل الهلالي - أماني محمد فاضل - بثينة عبد الله فاضل - سلوى نعمان الكامل وزبيدة محمد فرحان . و لجنة مناقشة داخلية مكونة من الأستاذ الدكتور عبد الرقيب السماوي عميد الشؤون الأكاديمية والطلاب والدكتور وحيد عبد الباري السويدي عميد كلية العلوم الطبية والصحية والدكتور وهيب الذبحاني مشرف البحث ، وهدف مشروع البحث الى تقييم الوعي التغذوي لدى مرضى سرطان الجهاز الهضمي وتحديد العلاقة بين المضاعفات الكيماوية لمرضى سرطان الجهاز الهضمي وسوء التغذية . وأبدت لجنة المناقشة رضاها التام عن البحث المقدم وعملت على طرح مجموعة من الإضافات والنصائح التي تزيد البحث إثراء ...
حضر المناقشة كل من الدكتور عبد الغني المسلمي والأستاذ وليد المنصوري القائم بأعمال أمين عام الجامعة وعد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب في الكلية .
897

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye