من اجل التعرف على الجامعة وكلياتها وأقسامها المختلفة باعتبارها جامعة نموذجية تمتلك بنية تحتية متكاملة استقبلت جامعة السعيد خلال الأسبوع المنصرم والأسبوع الحالي العديد من الزيارات الميدانية لطالبات الصف الثالث الثانوي لكل من مدرسة النهضة الأساسية الثانوية ومدرسة زيد الموشكي ومدرسة الوحدة . بدأت الزيارات بلقاء مع رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور آدم الشميري والأستاذ الدكتور عبد الرقيب السماوي عميد الشؤون الأكاديمية والطلاب والدكتور عبد الغني المسلمي عميد مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع والأستاذ وليد المنصوري القائم بأعمال امين عام الجامعة , حيث اطلعا الأستاذ الدكتور السماوي والدكتور المسلمي الطالبات على تاريخ ومراحل تطور الجامعة منذ نشأتها في العام 2004 م وحتى الوقت الحالي ونظام التدريس فيها والامكانيات والتجهيزات الفنية والمعملية التي تمتلكها جامعة السعيد وتميزها عن بقية الجامعات الأخرى كما قدما شرحاً للطالبات عن ضرورة اختيار التخصص والقسم الذي يرغبن في دراسته بعناية حتى يستطعن ان يكملن دراستهن الجامعية بتفوق وأجابوا على استفسارات الطالبات، كما تم عرض ربورتاج عن الجامعة . تلا ذلك جولة ميدانية تم من خلالها التعرف على مرافق ومنشآت الجامعة وكلياتها المختلفة ، حيث زارت الطالبات مجمع عيادات ومعامل طب الفم والأسنان ومعامل كلية العلوم الطبية والصحية ومعامل كلية الهندسة وتقنية المعلومات وزيارة معمل الصوتيات التابع لقسم اللغة الانجليزية ومكتبة الجامعية الورقية والالكترونية .
وفي ختام الزيارات قدمن طالبات االمدارس الشكر والتقدير لرئيس الجامعة ولعمداء الكليات والهيئة الإدارية بالجامعة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة وحفاوة الترحيب . .
شارك في الاستقبال والشرح لطالبات المدارس
الأستاذ سامي النقيب رئيس قسم المعامل والأستاذ على المنصري مسؤول العلاقات والتسويق والأستاذ وجدي العامري مسؤول الأنشطة الطلابية والأستاذ أكرم البدري مسؤول مجمع العيادات الطبية .
561432

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye