حتفلت جامعة السعيد اليوم السبت بتخريج الدفعة الثالثة من قسم ادارة الأعمال الدولية كلية ادارة الاعمال . اقيم الحفل برعاية كريمة من الاستاذ الفاضل/ درهم عبده سعيد رئيس مجلس أمناء الجامعة والأستاذ الدكتور ٱدم الشميري رئيس الجامعة وبحضور الأستاذ الدكتور عبد الرقيب السماوي عميد الشؤون الأكاديمية والطلاب والدكتور عبد الرحمن السفياني عميد كلية أدارة الأعمال والأستاذ وليد المنصوري امين عام الجامعة والأستاذ علي راوح مدير عام الموارد المالية بالمحافظة .
استهل الحفل بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني تلى ذلك كلمة الاستاذ الدكتور عبد الرقيب السماوي عميد الشؤون الأكاديمية والطلاب نقل من خلالها تهاني وتبريكات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ٱدم الشميري للخريجين وذويهم بهذه المناسبة معبرآعن سعادته بحضور الحفل ومشاركته أبنائه وبناته الخريجين فرحتهم في يوم تخرجهم مستعرضآ امكانيات جامعة السعيد وما تمتلكه من مقومات تؤهلها لأن تكون من الجامعات والصروح العلمية المتميزة على مستوى الوطن والاقليم والمتمثل في بناها التحتية من المعامل والأجهزة والمباني واضاف ان جامعة السعيد من الجامعات التي تكرس الجانب الخدمي وخدمة الطلاب والإهتمام بهم متمنيآ للطلاب الخريجين المزيد من التفوق والنجاح . ومهنيآ اولياء امور الخريجين بتخريج هذه الكوكبة المتميزة من ابنائهم .
كما القى الدكتور عبد الرحمن السفياني عميد كلية إدارة الأعمال كلمة الكلية أشار فيها الى ان جامعة السعيد تسعى دومٱ الى التميز وتخريج كفأءات علمية متميزة تسهم في عملية التنمية بأشكالها المختلفة وأشاد الدكتور السفياني بطلاب الدفعة لتميزهم علميٱ واخلاقيٱ مقدمٱ خالص الشكر والتقدير لأولياء الأمور على الجهد المبذول خلال سنوات الدراسة وصولٱ الى هذه اللحظات السعيدة، مقدمٱ الشكر لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور/ آدم الشميري وأعضاء هيئتها التدريسية وجميع العاملين فيها.
والقى الأستاذ علي راوح مدير عام الموارد المالية في محافظة تعز كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة بمشاركة ابنائه الخريجين احتفالهم بيوم تخرجهم مقدمٱ تهاني وتبريكات السلطة المحلية للخريجين وذويهم، متمنيٱ لهم التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية المستقبلية.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة التي نالت استحسان الحاضرين.
واختتم الحفل بتكريم الخريجين وهيئة التدريس بالشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية.
حضر الحفل الدكتور ابو مدين عقربي عميد كلية طب الفم والاسنان والدكتور مختار المخلافي مدير عام المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة وأولياء امور الخريجين .
46444245

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye