برعاية كريمة من :-
الاستاذ الفاضل / درهم عبده سعيد رئيس مجلس امناء الجامعة
والأستاد الدكتور / ادم الشميري رئيس الجامعة أقيم اليوم وعلى قاعة الجامعة حفل تخرج دفعتين جديدتين من قسمي علوم القرأن والشريعة والقانون كلية العلوم الانسانية ، استهل الحفل بتلاوة ايآت عطرة من القرآن الكريم تلاها الطالب الخريج محمد احمد ثم النشيد الوطني ، بعدها بدأ الحفل الخطابي بكلمة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور آدم الشميري نقل من خلالها تهاني وتبريكات الاستاذ الفاضل/ درهم عبده سعيد رئيس مجلس أمناء الجامعة لابنائه وبناته الخريجين والذي لم يألو جهدا في تذليل كافة الصعوبات وتقديم كل الدعم والرعاية لقيام الجامعة بواجباتها . وعبر الأستاذ الدكتور الشميري عن اعتزاز جامعة السعيد بخريجي وخريجات قسمي علوم القران (الدفعة 14 ) والشريعة والقانون (الدفعة 13)، مطالبٱ اياهم بأن يمثلوا جامعتهم خير تمثيل وذلك في الإخلاص والتفاني في العمل وأن يسخروا علمهم لخدمة دينهم ووطنهم . واعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم في التدريس والإعداد وبذل الجهود وبالأخص اولياء امور الخريجين للوصول بهذه الكوكبة المتميزة الى هذا اليوم المميز في حياتهم العلمية ، وقدم اطيب التهاني واجمل التبريكات للطلبة الخريجين مهنئا كذلك أولياء امورهم بحصاد ثمرة ما زرعوه.
تلى ذلك كلمة عمادة الكلية القاها الدكتور / نصر عبد الغني مستشار رئيس الجامعة رئيس قسم علوم القرٱن قدم من خلالها الشكر والتقدير لقيادة الجامعة على ما توليه من دعم واهتمام لابنائهم الخريجين ومقدما العديد من الوصايا للخريجين متمنيٱ لهم دوام التوفيق وموضحٱ ان هذه المرحلة تعتبر بداية لمرحلة جديدة من تحقيق الذات مختتمآ كلمته بتقديم التهاني والتبريكات لأبنائه الخريجين وأولياء أمورهم . ثم القت الطالبتان فاطمة ودلال كلمة الخريجين نيابة عنهم شكرتا فيها الحضور على مشاركتهم الخريجين هذا الحفل وفرحة التخرج . وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتميزة.
واختتم الحفل بتكريم الطلبة الخريجين بالشهادات التقديرية وإلتقاط الصور التذكارية.
حضر الحفل ا. قاسم ابراهيم مدير عام العلاقات العامة بمحافظة تعز و الدكتور ابو مدين عقربي عميد كلية طب الفم والاسنان والاستاذ نجيب محمد عبد الله مدير إدارة المساجد ومدارس تحفيظ القرآن الكريم في المؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم والاستاذ وليد المنصوري امين عام الجامعة والاستاذ مراد عبد الوهاب راجح مدير ادارة الموارد البشرية وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية س6في الجامعة وأولياء أمور الطلبة الخريجين .
سس2س1س3س5

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye