بحضور الاستاذ الدكتور/ آدم الشميري رئيس الجامعة والدكتور عبد الرحمن السفياني عميد كلية ادارة الاعمال والاستاذ وليد المنصوري امين عام الجامعة والعديد من الشخصيات الاعتبارية والاكاديمية
أقيم اليوم وعلى قاعة المرحوم الحاج / هائل سعيد انعم بجامعة السعيد حفل تخرج دفعة ( سنصنع الفرق ) من قسمي المحاسبة
و ادارة الأعمال الدولية كلية ادارة الاعمال
أستهل الحفل بالقرآن الكريم فالنشيد الوطني للجمهورية اليمنية . وفي الحفل القى الدكتور/ السفياني عميد الكلية كلمة عبر فيها عن سعادته الغامرة في مشاركة الخريجين والخريجات احتفالهم بيوم تخرجهم مقدمآ لهم التهاني والتبريكات بهذا اليوم البهيج والمميز مباركآ لهم هذا النجاح ومبينآ للخريجين ان التخرج بداية حقبة جديدة في تحمل المسؤلية ، ونهاية حقبة من السهر والتعب والجهد كللت بهذا اليوم المميز والذي لن ينسى من ذاكرة الخريحين وأسرهم، واشاد بدعم رئيس الجامعة وحرصه المستمرفي متابعة وإعداد وتأهيل هذه الدفع من الخريجين اعدادآ علميآ بحيث يكونوا قادرين على تحمل المسؤلية وقادرين على المنافسة في سوق العمل المحلي والاقليمي . والقى الطالبان بشار جلال وعهد النجاشي كلمة نيابة عن زملائهم الخريجين عبرا فيها عن الشكر والعرفان للجامعة وقيادتها وكادرها الاكاديمي وفخرهم بانتمائهم لهذا الصرح العلمي المميز .
تخلل الحفل الأناشيد المعبرة عن فرحة التخرج والعديد من الفقرات الفنية المتنوعة وأختتم الحفل بتكريم الطلبة الخريجين بالشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية .
حضر الحفل كل من :
الدكتور ابو مدين عقربي عميد كلية طب الفم والاسنان والاستاذ صلاح انعم عضو مجلس الجامعة والاستاذ توفيق كليب المدير المالي والاستاذ مراد راجح مدير الموارد البشرية .
414342454648

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye