وسط اجواء فرائحية كبيرة وفي يوم بهيج ومميز وبحضور المهندس رشاد الاكحلي وكيل محافظة تعز ورئيس الجامعة الاستاذ الدكتور/ آدم الشميري ، احتفت كلية العلوم الطبية والصحية صباح اليوم بتخريج الدفعة الرابعة من حملة البكالوريوس قسم التغذية العلاجية .
وفي الحفل الذي افتتح بالنشيد الوطني ثم بالقرآن الكريم ، القى الأستاذ الدكتور/ آدم الشميري رئيس الجامعة، كلمة قدم فيها بإسمه وبإسم مجلس أمناء الجامعة وكادر الجامعة اجمل التهاني والتبريكات للخريجين و الخريجات وأولياء أمورهم بهذا اليوم البهيج في مسار حياتهم العلمية ، وعبرا عن سعادته الغامرة باحتفال الجامعة بتخريج دفعة وكوكبة جديدة من مخرجات قسم التغذية العلاجية مشيداً بذات الوقت بهذه الدفعة الرائدة والمثابرة التي تدربت عملياً في المؤسسات الصحية والشركات الغذائية ، وقدم الشكر للسلطة المحلية وجميع الحاضرين وكل من ساهم في انجاح هذا الحفل الرائع، متمنياً لجميع الخريجين الموفقية والنجاح في حياتهم المستقبلية. والقى المهندس/ رشاد الأكحلي وكيل المحافظة كلمة السلطة المحلية نقل من خلالها تهاني وتبريكات السلطة المحلية للخريجات والخريجين وأسرهم لما بذلوه من جهد ليوفروا لهم كل اسباب النجاح ، وعبر عن سعادته مشاركة جامعة السعيد احتفالها بتخريج هذه الكوكبة المتميزة من قسم التغذية العلاجية . وهنأ عميد الكلية الدكتور /وحيد عبد الباري الخريجين في يوم تخرجهم متمنيا لهم دوام الموفقية والنجاح ومقدمٱ شكره لأولياء الامور لما بذلوه من جهد حتى وصل ابنائهم الى هذا اليوم المميز في حياتهم .
والقت الطالبة هديل كلمة الخريجين عبرت فيها عن سعادتها وكافة الزملاء بهذه المناسبة التي تتوج فيها مرحلة هامة من مراحل حياتهم وتتحقق فيها طموحاتهم .
وتخلل الحفل اداء القسم الطبي والعديد من الفقرات الفنية المتنوعة التي نالت إستحسان الحاضرين .
وقد اختتم الحفل بتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية.
حضر الحفل الدكتور ابو مدين عقربي عميد كلية طب الفم والاسنان والدكتور جلال مصطفى مدير الرقابة الصحية بمكتب الصحة والسكان بتعز والدكتور محمد سيف رئيس قسم المختبرات الطبية والاستاذ مراد راجح مدير الموارد البشرية .
3323436

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye