رعاية الأستاذ الدكتور آدم الشميري رئيس الجامعة، اختتمت وحدة الجودة والاعتماد الاكاديمي سلسلة من الورش العلمية والدورات التدريبية. والتي قدمها خبير الجودة والاعتماد الاكاديمي الاستاذ الدكتور هلال القباطي.
وقد هدفت الورش العلمية إلى مناقشة تقرير نتائج دراسة التقييم الذاتي المؤسسي للجامعة وفقا لمعايير التقييم الذاتي المؤسسي المعتمدة من مجلس الاعتماد الأكاديمي وضمان جودة التعليم العالي، كما هدفت الدورات التدريبية الى تنمية وتطوير المعارف والمهارات والقدرات لدى كافة منتسبي الجامعة، والارتقاء بأدائهم وتعزيز قدراتهم على مواكبة كل جديد في مجال العمل الجامعي ويضمن جودة أداءهم ويحقق الميزة التنافسية للجامعة.
حيث تم تنفيذ خمس دورات تدريبية هي :
* توصيف المقررات الدراسية وفقا لمحددات ونماذج مجلس الاعتماد الاكاديمي الحديثة.
* تنسيق واخراج التقارير والابحاث العلمية باستخدام برنامج Word MS .
* اعداد العروض التقديمية متعددة الوسائط باستخدام برنامج MS.Pwer Point بمختلف متطلبات العروض ومهاراته الاحترافية.
* اعداد ملف المقرر الدراسي.
* اعداد الاختبارات التحصيلية وفقا لمخرجات التعلم وجدول المواصفات .
وفي اختتام فعاليات الورش والدورات التدريبية قام الاستاذ الدكتور آدم الشميري رئيس الجامعة بتكريم خبير الجودة والاعتماد الأكاديمي المدرب المتميز الاستاذ الدكتور هلال القباطي، لما بذله من جهود كبيرة ومتميزة، كما شكر فريق التقييم الذاتي الداخلي المشاركين في ورش العمل الخاصة بالتقييم الذاتي المؤسسي في الجامعة، والذين توجت أعمالهم بإعداد خطة استراتيجية للتحسين والتطوير المستمر للجامعة كما شكر جميع المشاركين في الدورات التدريبية المنفذة، وأكد على ضرورة أن يترجم المشاركون ما اكتسبوا من معارف ومهارات وخبرات في تطوير أداءهم الأكاديمي والإداري كلا بحسب وظيفته ومهامه.
وفي الختام تم تكريم المشاركين وتوزيع شهادات المشاركة عليهم .
هذا وقد تقدم جميع المشاركين بالشكر والتقدير لمعالي الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة لما يبذله من جهود كبيرة في الجامعة وفي تطوير أداء منتسبيها، كما تقدموا أيضا بالشكر الجزيل لخبير الجودة والاعتماد الأكاديمي الاستاذ الدكتور/ هلال القباطي.
 
5565153

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye