أختتمت اليوم الورشة التعريفية بالارشاد الاكاديمي وألياته والذي نظمها مركز التدريب والتاهيل وخدمة المجتمع تحت رعاية رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور آدم الشميري واستمرت لمدة يومين . واستهدفت الورشة أعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة من مختلف كلياتها.
وكان رئيس الجامعة قد اكد في افتتاح اعمال الورشة على أن الإرشاد الأكاديمي يعد واحداً من أهم متطلبات جودة الأداء الأكاديمي الجامعي والذي على أساسه يتم إعداد المتعلمين إعداداً أمثل بمختلف المستويات المعرفية والمهنية فضلاً عن بناء الشخصية . وتمنى لاعمال الورشة تحقيق اهدافها المرسومة والتوفيق للمشاركين والاستفادة وبمايسهم في تقديم ارشاد اكاديمي على اكمل وجه . من جانبه اشاد امين عام الجامعة الاستاذ وليد المنصور بمركز التدريب والتاهيل وخدمة المجتمع في تنظيمه للورشة بهدف التعريف بالارشاد الاكاديمي ودور المرشدين في العملية التعليمية واكد ان هذه الورشة سيعقبها اقامة العديد من الورش العلمية والدورات التدريبية لاعضاء هيئة التدريس والعاملين في الجامعة لغرض تقديم اطار متكامل وتعريفهم على آليات عملية قابلة للتطبيق والتقييم والمتابعة لتحقيق ارشاد اكاديمي متميز .
وتضمنت الورشة والتي قدمها الدكتور عدنان القاضي عدة محاور أبرزها :
التعريف بالارشاد الأكاديمي وأهميته - عناصر الارشاد الاكاديمي - اهداف الارشاد الاكاديمي - دور ومهام المرشد الأكاديمي – والطريقة المثلى لتقديم الإرشاد الأكاديمي .
وفي اختتام الورشة قام كل من الدكتور عبد الغني المسلمي عميد مركز التدريب والتاهيل وخدمة المجتمع والدكتور رعد الصلوي عميد شؤون الطلبة والاستاذ وليد المنصوري امين عام الجامعة بتكريم الدكتورعدنان القاضي مقدم الورشة وتكريم المشاركين .
jpg
15555555

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye