في اجواء علمية تم اليوم مناقشة مشاريع تخرج المجموعة الاولى والمجموعة الثانية من طلبة قسم المحاسبة كلية ادارة الاعمال لنيل شهادة البكالوريوس .
وتكونت لجنة المناقشة من كل من الاستاذ الدكتور سلطان المخلافي عميد الشؤون الأكاديمية والدكتور عبد الرحمن السفياني عميد كلية ادارة الاعمال والدكتور عادل العامري رئيس قسم ادارة الاعمال .
حيث قدمت المجموعة الأولى مشروعها بعنوان " دور المراجعة الداخلية في تحسين جودة المعلومات المحاسبية " والمقدم من الطلبة ياسر عبده احمد نعمان الخبجي ومؤيد احمد حسن البكاري وعائشة غالب احمد الخليدي ونورهان وهيب عثمان الاثوري وتكريم عادل عبد الكريم العريقي
وهدف البحث إلى توضيح دور المراجعة الداخلية في تحسين جودة المعلومات المحاسبية والمساهمة في تحسين الأداء المالي في شركة الصرافة في مدينة تعز.
وقدمت المجموعة الثانية مشروعها بعنوان: " تقييم مدى كفاءة وفعالية نظم المعلومات المحاسبية في البنوك اليمنينة : دراسة ميدانية على البنوك في مدينة تعز " والمقدم من الطلبة لبيب يحيى محمد البريهي وعمار جميل قائد دبوان وفاطمة احمد علي الرفاعي وسلمى عبد الناصر عبده مصلح صالح وبثينة محمد عبده مقبل الحاشدي
وهدف البحث الى التعرف على أثر المتغيرات في كفاءة وفاعلية نظم المعلومات المحاسبية في البنوك اليمنية .
حيث ابدت لجنة المناقشة رضاها التام عن المشاريع المقدمة وعملت على طرح مجموعة من الاضافات والنصائح التي تزيد المشاريع اثراء .
حضر المناقشة عدداً من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات من مختلف أقسام الجامعة .
 
11111111111111

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye