ضمن سلسلة مناقشة مشاريع التخرج لطلبة كلية إدارة الأعمال للعام الجامعي 2023 - 2022 م تم اليوم مناقشة مشروع تخرج طلبة قسم الادارة ، بعنوان “ أثر الدعم التنظيمي في تحقيق الرضا الوظيفي – دراسة ميدانية في شركة يمن سوفت " والمقدم من الطلبة احمد فؤاد قاسم القحطاني وحاشد علي عبد الجليل دائل وخولة عبده فرحان علي وختام هزاع قاسم علي ومحمد صادق مقبل عبده وهديل خالد الفقيه وعاصم محمد عبد الواحد الترجمي .
وتكونت لجنة المناقشة من الاستاذ الدكتور سلطان المخلافي عميد الشؤون الاكاديمية والدكتور عبد الرحمن السفياني عميد كلية ادارة الاعمال ،
وهدف مشروع البحث المقدم لنيل درجة البكالوريوس الى معرفة مستوى الدعم التنظيمي في شركة يمن سوفت ومعرفة مستوى الرضا الوظيفي للعاملين في الشركة اضافة إلى معرفة أثر الدعم التنظيمي في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين .
وخلال المناقشة استعرض الطلبة أهم ما تضمنه البحث متطرقين إلى الأهداف والنتائج التي توصلو إليها خلال فترة البحث والتوصيات الناتجة من البحث .
وقد أعربت اللجنة عن رضاها التام عن مشروع البحث المقدم وتقديرها للجهود التي بذلها الطلبة وصولاً إلى النتائج المطلوبة ، وعملت على طرح مجموعة من النصائح التي تزيد مشروع البحث اثراء .
حضر المناقشة عدداً من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات من مختلف أقسام الجامعة واهالي الطلبة .
20222125

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye