تواصلت يوم امس واليوم بكلية ادارة الاعمال اقامة سلسلة المناقشات العلمية لمشاريع تخرج طلبة قسم الادارة للعام الجامعي 2022 - 2023 م ، حيث تم يوم امس الاربعاء مناقشة مشروع تخرج المجموعة الخامسة بــــــعنوا
أثر العدالة التنظيمية في أداء العاملين - دارسة تطبيقية على مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات بمدينة تعز " والمقدم لنيل شهادة البكالوريوس من الطلاب اصيل نبيل شرف وعلي ابراهيم الدحماني واسامه خالد محمد وانور اسماعيل الريمي وفارس عبدالله سيف وعبدالله راوح سعيد وخليل احمد قائد الفقيه . وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الدكتور عبد الرحمن السفياني عميد كلية ادارة الاعمال والدكتور عبد الغني المسلمي عميد مركز التدريب والتاهيل وخدمة المجتمع المشرف على مشروع البحث والدكتور هشام الصليحي عضو هيئة التدريس بالكلية . وهدف مشروع البحث إلى التعرف على أثر العدالة التنظيمية على تحسين أداء العاملين لدى الموظفين في مكتب الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في مدينة تعز .
كما تم اليوم الخميس مناقشة مشروع تخرج المجموعة السادسة والمعنون بّـــــــ " أثر ادارة المعرفة في تحقيق جودة التعليم العالي - دراسة ميدانية في جامعة السعيد "
والمقدم من الطلبة سليم صالح مقبل ناجي ومروة صلاح النظاري وسمية عبد الخالق محمد علي ومحمد علي محمد مصلح وفراس عبد الحكيم دماج ومحمد عمران ابراهيم . وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الاستاذ الدكتور سلطان المخلافي عميد الشؤون الاكاديمية والدكنور عبد الرحمن السفياني عميد كلية ادارة الاعمال والدكتور عبد الغني المسلمي عميد مركز التدريب والتاهيل وخدمة المجتمع مشرف البحث .
هدف مشروع البحث الى معرفة مستوى كل من ادارة المعرفة وجودة التعليم العالي في جامعة السعيد بالاضافة الى معرفة أثر ادارة المعرفة في تحقيق جودة التعليم العالي .
وخلال المناقشة استعرض الطلبة مشروعي تخرجهم امام لجنتي المناقشة والحكم أهم ما تضمنه مشروعي البحث وتطرقوا إلى الأهداف والنتائج التي توصلو إليها خلال فترة البحث والتوصيات الناتجة من البحث .
وقد أعربت اللجنة عن رضاها التام عن مشروعي البحث المقدمان وتقديرها للجهود التي بذلها الطلبة وصولاً إلى النتائج المطلوبة ، وعملت على طرح مجموعة من النصائح والارشادات التي تزيد مشروعي البحث اثراء .
حضر المناقشة الاستاذ الدكتور عبد الرقيب السماوي عميد وحدة الجودة والتطوير الاكاديمي وعدداً من أعضاء هيئة التدريس وطلاب وطالبات من مختلف أقسام الجامعة واهالي الطلبة .
525051
 
53

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye