تم اليوم في كلية ادارة الاعمال بجامعة السعيد المناقشة العلمية لمشروع تخرج بــــــعنوان ( اثر البراعة التنظيمية في تحقيق الميزة التنافسية - دراسة ميدانية على بنوك مدينة تعز .)
( Impact of Organiztional Dexterity on Achieving Competitive Advantage . )
والمقدم من الطالبات مريم محمد واسماء عفيف ونور عبد العزيز .
وتكونت لجنة المناقشة والحكم من الاستاذ الدكتور سلطان المخلافي عميد شؤون الطلبة والدكتور عبد الرحمن السفياني عميد كلية ادارة الاعمال المشرف على البحث والدكتور هشام الصليحي عضو هيئة التدريس مسؤول وحدة التطوير وضمان الجودة في كلية ادارة الاعمال . وهدف مشروع بحث التخرج الى معرفة حقيقة البراعة التنظيمية والميزة التنافسية في بنوك مدينة تعز بالاضافة الى معرفة تأثير البراعة التنظيمية على الميزة التنافسية مع تقديم توصيات عملية لصناع القرار في بنوك مدينة تعز .
وخلال المناقشة استعرضت الطالبات أهم ما تضمنه مشروع بحثهن المقدم لاستكمال نيل شهادة البكالوريوس وتطرقنا إلى الأهداف والنتائج التي توصلنا إليها خلال فترة اجراء البحث .
وأعربت اللجنة عن تقديرها للجهود التي بذلتها الطالبات وصولاً إلى النتائج المطلوبة ، وعملت على طرح مجموعة من النصائح والارشادات .
حضر المناقشة الدكتور فهد الشرجبي رئيس قسم التغذية العلاجية والدكتور حمد الشعبي رئيس قسم الصيدلة وعدد من اعضاء هيئة التدريس في الكلية واهالي الطالبات .
 
7717274

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye