شهدت قاعة المرحوم الحاج هائل سعيد أنعم بجامعة السعيد صباح اليوم حفل تكريم وتخرج الدفعة السابعة ( دفعة Gentlest BDS ) من كلية طب الفم والأسنان .
بدأت فعالية الإحتفال بعرض للخريجين ، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الخريج مروان ناجي ، ثم السلام الوطني للجمهورية اليمنية ، بعد ذلك قراءة سورة الفاتحة على شهداء غزة ، وبعدها بدأ الحفل الخطابي حيث ألقى الدكتور أبو مدين عقربي عميد كلية طب الفم والأسنان كلمة الكلية بمناسبة تخرج طلبتها ، عقب ذلك كلمة ألقاها عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد الخطيب بإسم رئيس الجامعة رحب فيها بالضيوف وبارك للخريجين وأولياء أمورهم فرحة التخرج متمنياً لهم مزيداً من النجاح.
وتخلل الحفل كلمة لمستشار محافظ تعز الأستاذ / علي الأجعر أشار فيها إلى أهمية مهنة طب الفم والأسنان وأنها من المهن الإنسانية التي تقدم العون والمساعدة للمرضى داعياً الخريجين إلى أن يكونوا عند مستوى المسؤولية والأمانة الطبية الملقاة على عاتقهم.
وفي الحفل ألقى الخريجان وليد المقطري ومرام المقطري كلمة الخريجين عبرا فيها عن سعادتهم بتخرجهم ، وتخلل الحفل أداء القسم الطبي على يد الدكتورة فاتن الشدادي ، ومن ثم عرض ريبورتاج للخريجين والعديد من الفقرات الفنية والإنشادية المعبرة عن المناسبة نالت الإستحسان من قبل الحاضرين .
واختتم الحفل بتكريم الخريجين بالشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية .
حضر الحفل أولياء أمور الخريجين وممثلي إدارة الجامعة والعديد من الشخصيات الإعتبارية وممثلين عن السلطة المحلية .
 
71737472

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye