وسط حضور رسمي وأكاديمي ومجتمعي وأسر الخريجين شهدت قاعة المرحوم الحاج هائل سعيد انعم صباح اليوم الحفل الخطابي والتكريمي الذي أقامته جامعة السعيد إحتفاء بتخريج دفعتين من قسم الهندسة المعمارية . كان في مقدمة الحضور وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي والأستاذ الدكتور محمد الخطيب عميد شؤون الطلبة والعميد منصور الأكحلي مدير الأمن بالمحافظة والعميد عبد الواحد سرحان مدير الأمن السياسي و الأستاذ وليد المنصوري أمين عام الجامعة .
وفي الحفل الذي بدء بتلاوة آيات من القرآن الكريم .فالسلام الوطني للجمهورية اليمنية ، القى وكيل اول محافظة تعز كلمة نقل من خلالها تهاني وتبريكات السلطلة المحلية لأبنائهم الخريجين وتمنياتهم لهم بأداء متميز في اداء اعمالهم ومواصلة مسيرتهم التعليمية وعبر عن سعادته مشاركة جامعة السعيد احتفائها بتخرج دفعتين من قسم الهندسة المعمارية واشاد بدور الجامعة التعليمي الرائد والمتميز وتمنى ان تظل جامعة السعيد كما هو العهد بها متميزة في مخرجاتها وبيئتها ووسائلها التعليمية وتمنى الشفاء العاجل للأستاذ الدكتو آدم الشمير ي رئيس الجامعة احد الكوادر الأكاديمية والهامات العلمية بمحافظة تعز . والقى عميد شؤون الطلبة كلمة رئاسة الجامعة استهلها بالترحيب بضيوف الحفل من ممثلي السلطة المحلية والشخصيات الإجتماعية وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية بالجامعة وأولياء امور الطلبة وهنأ الخريجين والخريجات بمناسبة التخرج مقدما الشكر لأعضاء هيئة التدريس في قسم الهندسة المعمارية على ماقدموه من عصارة جهدهم وعلمهم في تزويد هذه الكوكبة من الخريجين بالعلوم والمعارف والمهارات . كما القيت في الحفل كلمة الشركة الوطنية للإسمنت راعي الحفل القاها المهندس علي النشواني مهندس قطاع تعز وكلمة الخريجين . وتخلل الحفل تكريم الشركة الوطنية للإسمنت بدرع الجامعة لدورها الريادي في الدعم والرعاية لحفلات التخرج لطلبة الجامعة وشمل الحفل تقديم العديد من الفقرات المتنوعة وعرض ريبورتاج للخريجين نالت الاستحسان من الحاضرين . واختتم الحفل بتكريم الخريجين والخريجات بالشهادات التقديرية والتقاط الصور التذكارية .
حضرالحفل كل من الاستاذ مراد عبد الوهاب راجح مدير الموارد البشرية والدكتور محمد سيف الربيح عميد والدكتور مختار المخلافي مدير المؤسسة الوطنية لمكافحة الأورام السرطانية والشيخ نجيب محمد عبد الله مدير عام مدارس التحفيظ بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد انعم والشيخ شوقي المخلافي والعميد جمال الشميري والعقيد أمين الأكحلي والشيخ محمد سعيد المخلافي والشيخ ياسين الأكحلي .
 
343
31323335

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye