منح مركز الدراسات العليا بجامعة تعز الباحث احمد محمد غالب علي المعيد في كلية العلوم الانسانية بجامعة السعيد درجة الماجستير بتقدير ممتاز عن رسالته العلمية الموسومة بــــــ : " الخيار التشريعي للمستهلك في العدول عن العقد " وتكونت لجنة المناقشة والحكم على النحو التالي :
أ .د / هائل حزام العامري مشرفآ ورئيسا للجنة
أ. م . د / عبد الكريم يوسف القاضي مناقشآ خارجيا
أ . م . د / أنور يوسف اليافعي مناقشا داخليا
وأشادت لجنة المناقشة بمحتوى الرسالة وأهدافها والتوصيات التي قدمها الباحث ، وقررت اللجنة منح الباحث درجة الماجستير بامتياز . وعقب انتهاء جلسة المناقشة التي حضرها أمين عام جامعة السعيد الأستاذ وليد المنصوري والدكتور عبد الغني المسلمي عميد مركز التدريب والتأهيل وخدمة المجتمع والدكتور فهد الشرجبي رئيس قسم التغذية العلاجية وعدد من الدكاترة والمختصين والباحثين والمهتمين من الجهات ذات العلاقة . أشار أمين عام الجامعة بان الباحث احمد محمد غالب خريج قسم الشريعة والقانون جامعة السعيد من الكوادر ذوي الكفاءات العلمية والعملية المتميزة والتي تحرص الجامعة على تبنيهم وتأهيلهم ليسهموا في تقديم أعلى مستويات الجودة في التدريس والبحث العلمي وخدمة ورقي المجتمع . معبرا عن فخر واعتزاز كافة منتسبي الجامعة بهذا الانجاز للباحث متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في حياته العملية والعلمية .
وبهذه المناسبة تتقدم أسرة جامعة السعيد (أكاديميين – اداريين – طلبة ) بأسمى آيات التهاني وأطيب التبريكات للباحث احمد محمد غالب لنيله درجة الماجستير وتتمنى له دوام
التوفيق في حياته المستقبلية .
711713712

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye