انطلاقاً من مسؤولية جامعة السعيد المجتمعية وايمانا منها بأهمية تشجيع المتفوقين وتجسيدآ لأحد اهداف الجامعة والمتمثل في خدمة المجتمع . أقام مركز االتأهيل والتدريب وخدمة المجتمع صباح اليوم حفل تكريم الطالبات المتفوقات في مدرسة الشهيدة نعمة رسام. وفي الحفل الذي استهل بالقرآن الكريم ثم النشيد الوطني القى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور آدم الشميري كلمةهنأ من خلالها الطالبات المتفوقات متمنيا لهن مزيد من التقدم والعطاء والتميز ، مشيرا إلى أن هذا التفوق والتميز ليس جديدا على طالبات مدرسة الشهيدة نعمة رسام بفضل إدارتها واساتذتها وتميز العملية التعليمية فيها وأكد أن رعاية جامعة السعيد لهذا الحفل يأتي استكمالاً للدور الملقى على عاتقها وجزء لا يتجزأ من مسؤوليتها المجتمعية في دعم وإقامة تعاون شراكة حقيقية مع مختلف المؤسسات وتوجه بالشكر والتقدير إلى أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في مدرسة نعمة رسام وعلى رأسهم مديرة المدرسة الأستاذة رجاء الدبعي على ما يبذلوه من جهود كبيرة انعكس إيجابا على التفوق في التحصيل العلمي لطالبات المدرسة، لتسطر بذلك تميزا جديدا على المستوى المحلي ثم الوطني والعربي،
والقت الأستاذة رجاء الدبعي مديرة مدرسة الشهيدة نعمة رسام كلمة قدمت من خلالها الشكر لجامعة السعيد ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور آدم الشميري وهيئتها الإدارية والأكاديمية على حسن التعاون والشراكة المتميزة وتشجيع الطالبات المتفوقات. وعبرت في كلمتها عن سعادتها بما رأته من امكانيات عالية في الجامعة وامتلاكها للبنية التحتية والتجهيزات اللازمة للعملية التعليمية، وهنأت الطالبات المتفوقات وحثتهن على الجد والمثابرة في التحصيل العلمي. وتقدمت بالشكر لمعلمي ومعلمات المدرسة، الذين اجتهدوا وبذلوا الوقت والجهد، وقدموا عصارة علمهم وخبراتهم في سبيل هذا التفوق والتميز .
كما ألقيت في الحفل محاضرة قدمها عميد مركز التأهيل والتدريب وخدمة المجتمع الدكتور عبد الغني المسلمي عن عن اهمية التعليم والتفوق والتميز واستثمار الرأسمال البشري والفكري للاسهام في تحقيق التنمية المستدامة. وتم خلال الحفل تكريم مديرة مدرسة الشهيدة نعمة رسام الأستاذة رجاء الدبعي بدرع التميز وعرض ريبورتاج عن الجامعة وتقديم عدد من الفقرات الهادفة. واختتم الحفل بتكريم المعلمين والمعلمات وتكريم المحتفى فيهن الطالبات المتفوقات.
حضر الحفل كل من الأستاذ الدكتور محمد الخطيب عميد شؤون الطلبة والأستاذ وليد المنصوري أمين عام الجامعة والدكتور خالد الحاج رئيس قسم المحاسبة. والأستاذ سامي النقيب رئيس قسم المعامل والعيادات والأستاذ مصطفى الدبعي رئيس مجلس الأباء في المدرسة والأستاذ محمد العزاني مسؤول العلاقات والتسويق والأستاذ وجدي العامري مسؤول الأنشطة الطلابية .
31256171213117

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye