ألتقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سامح العريقي صباح اليوم الأربعاء بعدد من عمداء الكليات والمراكز البحثية ورؤساء الأقسام الأكاديمية في لقاء تعارفي مفتوح ناقش فيه عدد من القضايا التي تهم الجامعة ولها مساس مباشر بالعمل الأكاديمي . وفي بداية اللقاء، رحب رئيس الجامعة بالحضور ، وأثنى على جهودهم المخلصة في خدمة الجامعة ، مؤكداً الحرص على العمل المؤسسي والجماعي لتطوير الجامعة والمضي قدماَ في تحقيق الإستراتيجية الهادفة للنهوض بالعملية التعلمية .
ودعا إلى ضرورة إبراز الصورة المشرقة للجامعة ودورها العلمي والخدمي في المجتمع المحلي . كما تم في اللقاء التطرق الى وضع خطط عمل واضحة لتلبية الإحتياجات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للطلاب ، والتأكيد على اهمية بناء جسور التواصل والتعاون بين الإدارات المختلفة والطلبة من اجل تحقيق رؤية واضحة لمستقبل مشرق وضمان تحقيق الأهداف بنجاح وكفاءة .
وفي خطوة هامة نحو تحقيق رؤية الجامعة في توفير بنية تحتية متطورة تلبي احتياجات الطلبة والعملية التعليمية التقى رئيس الجامعة اليوم بمهندسي قسم الهندسة المعمارية بهدف التناقش في وضع تصور تصميم انشاء مبنى جديد في الحرم الجامعي جوار مبنى كلية إدارة الأعمال ، حيث تم استعراض مختلف الخطط والإبتكارات التي يمكن تنفيذها في المشروع وبما يضمن تحقيق الغرض المخطط له بشكل مثالي مع التأكيد على اهمية تحقيق التوازن بين الجماليات والوظائف العملية للمبنى وضمان استخدام احدث التكنولوجيا في عملية التصميم والبناء .
s5
s2s3

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye