عرفاناً وتقديراً لما بذله من جهود خلال فترة رئاسته للجامعة وفي إحتفالية إتسمت بالحميمية ودفء المشاعر إحتشدت فيها معاني المحبة والتآلف والمودة وبرعاية كريمة من الوالد الحاج درهم عبده سعيد رئيس مجلس أمناء الجامعة
أقامت جامعة السعيد صباح اليوم حفل تكريم لرئيسها السابق البروفيسور آدم حزام الشميري والذي تم تعيينه أمينا لمجلس أمناء الجامعة وذلك بحضور الأستاذ الدكتور سامح عبد الجليل العريقي رئيس الجامعة والدكتور رضوان الشيباني أول رئيس لجامعة السعيد والدكتور سعيد عبد السلام الشرعبي عميد كلية العلوم الإسلامية والتطبيقية سابقاً .
بدأ الحفل بكلمة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور العريقي نقل من خلالها تحيات الوالد الحاج درهم عبده سعيد رئيس مجلس الأمناء لرئيس الجامعة السابق وكل الحاضرين ، موضحاً بان البروفيسور آدم الشميري غني عن التعريف بما يتمتع به من صفات معروفه لدى الجميع من أخلاص وحرص على خدمة الجامعة . وأكد أن هذا التكريم يأتى تقديراً لرحلة عطاء استمرت 7 سنوات تولى خلالها البروفيسور الشميري رئاسة الجامعة وكانت فترة حافلة بالانجازات في شتى القطاعات بفضل الإدارة الحكيمة وتمنى الأستاذ الدكتور العريقي لسلفهِ الشميري الموفقية والنجاح في عملهِ الجديد كأمينا لمجلس الأمناء . بعد ذلك ألقى البروفيسور آدم الشميري كلمة أبدى سعادته بهذا التكريم والوفاء مقدمٱ شكره لجميع الحاضرين على هذه المشاعر الطبية ومعبرا عن إعتزازه بالإنتماء لجامعة السعيد وتوجه بالشكر إلى جميع أخوانه من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والى جميع منتسبي الجامعة لما لمسه من تعاون وحرص على خدمة الجامعة طيلة فترة توليه مهامه , كما تمنى من الجميع أن يقدموا كل ما لديهم من جهد وإمكانيات خدمه لهذه الجامعة العريقة , والقيت في الحفل العديد من الكلمات ابرزها كلمة الهيئة الأكاديمية القاها الأستاذ الدكتور فهد الشرجبي رئيس قسم التغذية العلاجية نيابة عن زملائه الأكاديميين وكلمة للدكتور رضوان الشيباني وكلمة للدكتور سعيد عبد السلام الشرعبي عبرت جميعها عن الكثير من الإمتنان والإعتزاز بالجهود البارزة التي بذلها البروفيسور آدم الشميري في تطوير جامعة السعيد خلال فترة توليه رئاسة الجامعة متمنيين له دوام الموفقية والنجاح في عمله الجديد . كما تم في الحفل عرض فيلم وثائقي يتحدث عن الإنجازات التطويرية التي شهدتها جامعة السعيد تحت قيادة رئيسها السابق .
وفي ختام الحفل قدم الأستاذ الدكتور سامح العريقي باسمه وباٍسم الكادر التدريسي والإداري, درع الجامعة إلى البروفيسور آدم الشميري تثميناً لجهوده التي بذلها في خدمه الجامعة متمنياً له دوام العطاء والموفقية والنجاح .
حضر حفل التكريم عمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس ومدراء الإدارات والموظفين وحشد من طلبة الجامعة .
IMG 20240508 WA0084
1415161718

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye