في انجاز آخر يضاف إلى سلسلة الانجازات التي حققتها الجامعة في الآونه الاخيرة افتتح الأستاذ الدكتور / سامح عبدالجليل العريقي - رئيس جامعة السعيد صباح اليوم قاعة السعيد للتدريب.
وخلال فعالية الإفتتاح أشار رئيس الجامعة أن إنشاء القاعة يأتي تلبية للاحتياجات المتعددة ولغرض الإستفادة منها في إقامة البرامج التدريبية وعقد الندوات وورش العمل المختلفة سواءً على مستوى الجامعة في النشاطات اللا صفية ونشاطات شعبة التعليم المستمر أو على مستوى الشركات والمؤسسات التابعة للمجموعة في تنفيذ برامج التعلم والتطوير والتي تتم في العديد من المحافظات ومنها مدينة تعز، وأشاد رئيس الجامعة أثناء فعالية الأفتتاح بالجهود الإستثنائية التي بذلت من قبل الجميع في إعداد وتجهيز القاعة في وقت قياسي وفقاً للمواصفات المطلوبة.. وعلى رأسهم مدير الموارد البشرية بالجامعة الأخ / مراد عبدالوهاب راجح ومتمنياً لهم دوام التوفيق والتميز.
الجدير ذكره أن القاعة صممت وفقاً لأحدث المواصفات والمعايير الفنية وتم تجهيزها ورفدها بجميع التقنيات الحديثة والتي تمت بالتنسيق مع إدارة التعلُّم والتطوير بمجموعتنا مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه.
وفي أثناء فعالية الافتتاح تم تدشين أول برنامج تدريبي
ضمن برامج خطة التعلم والتطوير للمجموعة للعام ٢٠٢٤، بعنوان حل المشكلات واتخاذ القرارات والذي يستمر للفترة من ١٩ - ٢٠ مايو وينفذه الأخ المدرب / جياب البطاني - عضو فريق التعلم والتطوير بالإقليم.
حضر فعالية الإفتتاح الأخ الأستاذ / وليد المنصوري - أمين عام الجامعة، والأخ الدكتور / محمد الخطيب - عميد شئون الطلاب،والأخ الاستاذ الدكتور سلطان المخلافي مستشار رئيس الجامعة للتخطيط الإستراتيجي، والأخ الأستاذ / خالد دبوان - مدير لوجستيك التدريب بالإدارة الإقليمية للمجموعة.
وعدداً من عمداء الكليات ومدراء الإدارات رؤساء الأقسام وبعض من موظفي الجامعة وفروع الشركات التابعة للمجموعة بمدينة تعز.

WhatsApp_Image_2024-05-19_at_10.46.31_PM.jpg

 

جامعة السعيد

تعز ، الجمهورية اليمنية ،  ص.ب : 4999  

 هاتف : 04271558/60 ، فاكس 04271564 

البريد الإلكتروني : info@alsaeeduni.edu.ye